اسره فرسان الاقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسره فرسان الاقصى

منتدى ثقافى شامل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السقا ..... خاب

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نبيل سعد الدين ريعو

نبيل سعد الدين ريعو

السقا ..... خاب Empty
مُساهمةموضوع: السقا ..... خاب   السقا ..... خاب Icon_minitimeالأحد فبراير 03, 2008 12:28 pm

دخل اخونا احمد السقا مؤخرا مجال الفلسفه بعد التصريح الذي نشر على لسانه . وفيه قال سعاده المتفلسف انه يرحب بالعمل مع ممثلين من اسرائيل واستكمل فلتة زمانه نظريته الحنجورية وهو يقول..... انه لا مانع من التمثيل مع هؤلاء بشرط عدم التصوير في اسرائيل او التعامل مع منتج اسرائيلي .... لان التمثيل كما قال سعادته ( له ابعاد اخري )

التمثيل له ابعاد اخري ؟ ايه الفصاحة دي ؟! والفتح اللي مالوش مثيل ده ؟!على فكرة يا احمد يا اخويا ... انت في الفلسفه بتفكرني بواحد مطرب كان برضه فيلسوف غني اغنيه اسمها (ايه الاساتوك ده )وساعتها لم افهم المعني ولم اسع الي الفهم المعني ولم اسع الي الفهم اطلاقا بعد ان اختلفت الاراء وتعددت التفسيرات ..ولكنك وبعد سنوات طويله يا ولدي فسرت لي ما استدق على الفهم ,فهذا التصريح بتاع سعادتك هو الاساتوك بعينه ..ولهذا فانني ادعو سعادتك با عتبارك احد فلاسفه هذا الزمان ان تنور طريقنا وتفتح مداركنا وتفهمنا ما استعصي على عقلنا المحدود , خصوصا واننا كنا نفهم اسرائيل هذه بطريقه مختلفه,يعني مثلا عندما ذهب اخوك مدحت صالح للغناء في اسرائيل ,قامت هبة ضدد الولد ,والقته ارضا في عالم الغناء وبتصريحك هذا انت تريد انت تاتي باسرائيل الينا , فنتعامل معها على ارض محايده ويا دار ما دخلك شر ..وبراءة الاطفال في عيوننا وكاننا شعب اصلع الذاكرة اهبل العواطف احمق السلوك الااذا كانت هناك دولتان باسم اسرائيل .. دوله تعيش في محيط الكراهيه داخل نفوس وقلوب العرب ..ودلة لها (ابعاد اخري )كما صرحت ولكني اسال الله ان يبقيني على الابعاد التي نشأت عليها وعرفتها ولمستها انا وغيري من اهل هذا البلد الذي نتشرف بالانتماء اليه ونتمني العيش فوق ترابه ورءوسنا مرفوعه في السماء .. لقد عرفنا اسرائيل التي تدعو لها يا عم احمد دوله معتديه انتشرت كالسرطان في الجسد العربي واختارت مكانا شديد الحساسيه على الحدود مصر الشرقيه ,حيث قامت بالاغلاق بوابه مصر الشرقيه بالضبه والمفتاح
وفي الختام يا احمد اتمني ان تحفر لنفسك مكانه طيبه في قلوب عشاق فنك فأنت ايضا بطل مثل العظماء الذي صنع مجد لنفسه امثال صلاح الدين الايوبي وبالمماليك قطز وبيبرس ومحمد على نفسي لا تقتحم على السياسيه بجميع انواعها يا احمد بيه
Dark Lord

Dark Lord

السقا ..... خاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: السقا ..... خاب   السقا ..... خاب Icon_minitimeالأحد فبراير 03, 2008 4:45 pm

يا جدعااااااااااااااان ممكن حد يجيب مصدر الخبر ده لوسمحتم

مش عوزين أخبار غير صحيحة
V I R U S

السقا ..... خاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: السقا ..... خاب   السقا ..... خاب Icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2008 4:48 am

انت ممكن تكون صحيح بس يا ريت ميحصلش مشاكل بس اذكر المصدر affraid
سليمان

السقا ..... خاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: السقا ..... خاب   السقا ..... خاب Icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2008 5:00 am

مشكور اخي نبيل

ومنتظرين منك مواضيع جديده
سليمان

السقا ..... خاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: السقا ..... خاب   السقا ..... خاب Icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2008 5:01 am

مشكور اخي نبيل
ومنتطرين منك مواضيع جديده
مدير المنتدى( سامى سامون)

مدير المنتدى( سامى سامون)

السقا ..... خاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: السقا ..... خاب   السقا ..... خاب Icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2008 6:07 am

فعلااا اخوانى انا فعلا اتاكدت من المصدر فى مجلة صادرة من احد المجلات العريقة
شكرااا اخى نبيل على المعلومات الحصرية و انتظر منك مزيد من المواضيع

السقا ..... خاب
صفحة 1 من اصل 1